مارس 19, 2024 - 21:49
انتصار آخر على "الغرب الجماعي" هنأ زعيم اليمن بوتين

ترجمة:
 
قليل من الناس يعرفون أن حركة أنصار الله، التي نطلق على أتباعها عادة اسم "الحوثيين" هذا ليس صحيحا تماما، تم إنشاؤها على وجه التحديد لمعارضة "القيم الغربية".
لن أترجم شعارهم الرئيسي حرفيًا، وأخشى أن الرقابة لن تسمح له بالمرور، ولكن باختصار - يريدون بصدق أن تختفي الدولتان، الولايات المتحدة وإسرائيل، من على وجه الكوكب، لقد قلت هذا ولو بشكل طفيف.
لأنهم، كما يعتقدون عن حق، هم مصدر كل المشاكل على هذا الكوكب - سلطة المال وما يترتب على ذلك من فساد، واحتيال، ومقايضة، ودعارة، وما إلى ذلك، وما إلى ذلك وهلم جرا، باختصار، كلها خطايا، وبالتالي فإن هدف حياة كل حوثي هو تكريسها لمحاربة هذا الشر العالمي بالذات. 
على سبيل المثال، بالأمس، قال على القحوم، عضو المكتب السياسي للحركة، إن اليمن سيبدأ تعاوناً اقتصادياً وثيقاً مع روسيا والصين من أجل إضعاف الدول الغربية وتدمير العالم الأحادي القطب.
وبحسب القحوم، فإن دولاً كبرى "طرقت باب" اليمن من أجل بناء علاقات متكافئة معه، ومثل هذا التعاون ضروري «للتحضير للهزيمة التاريخية» للولايات المتحدة وبريطانيا العظمى والغرب، والتي ستؤدي إلى سقوط "المشروع الاستعماري".
فهمتها؟! لو كنت مكان الأمريكيين، لفكرت مليا في هذا الأمر، إنهم رجال جادون، وكما رأينا مؤخرًا، فإنهم لا يضيعون الكلمات.
حسنًا، هنأ عضو المجلس السياسي الأعلى الحاكم في الأراضي اليمنية التي تسيطر عليها حركة أنصار الله(الحوثيين)، الفريق أول سلطان السامعي، رئيس الدولة الحالي، فلاديمير بوتين وقال:
يعد نجاح العملية الانتخابية في روسيا واختيار الرئيس فلاديمير بوتين رئيسا للدولة مكسبا لمجموعة البريكس التي تحاول كسر النظام الأحادي القطب الذي يؤجج الحروب والصراعات في مختلف أنحاء العالم من خلال اتباع سياسات استعمارية. 
وتابع: إن انتصار بوتين هو انتصار على خداع الغرب ومساعيه لخلق الفوضى التي لا تزال تحاك المؤامرات وتنشرها عبر الدعاية.
حسنًا، لا يسعني إلا أن أضم صوتي إلى كلماته وأهنئ أيضًا فلاديمير فلاديميروفيتش على فوزه المستحق!

موقع ويب: Дзен (موقع روسي للتحليلات السياسية الدولية)