أبريل 21, 2024 - 22:06
المقاومة الإسلامية تواصل دكّ آليات العدو الإسرائيلي

مستجدات - عرب جورنال 

تواصل المقاومة الإسلامية عملياتها في لبنان، ضد مواقع القوات الصهيونية ومستوطناته، عند الحدود مع فلسطين المحتلة، دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشريفة.

ووزع الاعلام الحربي مشاهد من عملية إستهداف المقاومة التجهيزات التجسسية في موقع الرادار التابع لجيش العدو الإسرائيلي في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة.

ويوم الجمعة الماضي، أعلنت المقاومة أنه وبعد رصد دقيق ‏وترقب لقوات العدو الإسرائيلي، وعند وصول آلية من نوع هامر الى موقع المطلة وتجمع الجنود حولها عند الساعة 18:50 تم استهدافها ‏بصاروخ موجه ما أدى إلى تدميرها وسقوط الجنود بين قتيل وجريح.

ورداً على ‏اعتداءات العدو الإسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل المدنية ‏استهدف ‌‌‏مجاهدو ‌‏المقاومة الإسلامية عند الساعة (7:30) صباح الأحد، مبنى يستخدمه ‏جنود العدو في مستعمرة شوميرا (بلدة طربيخا اللبنانية المحتلة) بالأسلحة المناسبة.

وعند الساعة (9:30) صباحاً، استهدف المجاهدون ‏التجهيزات التجسسية المستحدثة التي تمّ رفعها في محيط ثكنة دوفيف بالأسلحة المناسبة، فأصابوها ‏إصابةً مباشرة مما أدى إلى تدميرها.

كما استهدفت المقاومة عند الساعة (10:20)، نقاط ‏انتشار جنود العدو الإسرائيلي جنوب موقع جل العلام بصواريخ بركان.

وبعد قيام العدو ‏الإسرائيلي باستبدال التجهيزات التجسسية المُستهدفة في موقع مسكاف عام، ‏قام ‌‌‏مجاهدو ‏المقاومة ‏الإسلامية عند الساعة (14:30) باستهدافها بالأسلحة ‏المناسبة مما أدى إلى تدميرها مُجدداً.

كما استهدفت المقاومة عند الساعة (17:15) ‏التجهيزات التجسسية في موقع المالكية بالأسلحة المناسبة وأصابوها إصابةً مباشرة.