يناير 24, 2024 - 17:17
يناير 24, 2024 - 19:15
بن عامر: استمرار القتل في غزة والعدوان على اليمن ولبنان والعراق وسورية رسائل إسرائيلية أمريكية لا ينبغي الاستسلام لها




قال نائب رئيس دائرة التوجية المعنوي للقوات المسلحة اليمنية عبدالله بن عامر إن استمرار القتل والتدمير في غزة والعدوان على اليمن وتهديد لبنان والعدوان عليه والاعتداءات على العراق وسوريه كلها رسائل اسرائيلية امريكية للشعوب والانظمة على حد سواء بأن من سيقف الى جانب غزة فسوف يتعرض للحرب والحصار.


وأضاف بن عامر على حسابه في منصة إكس، أن هذه الرسالة لا ينبغي الاستسلام لها بل على العكس لابد من حراك شعبي عربي اسلامي واسع ولابد من مواقف عملية تجاه غزة ولو اتخذت كل الانظمة وكل الدول مواقف متقدمة فلن يجد الامريكي ومعه الاسرائيلي والبريطاني أي خيار سوى التراجع.


وتابع:" أما ما يحدث اليوم فهو يحاول الاستفراد بكل جهة على حدة وتحت مبررات وحجج واهية رغم ان المعركة واحدة من غزة والضفة الى صنعاء والحديدة والى دمشق وبغداد وبيروت.

وأكد بقوله" لا ينبغي الاستسلام لمثل هذه الرسائل الامريكية الغربية لأن الاستسلام يعني نجاح تلك القوى في استمرار هيمنتها على المنطقة وفرض سياساتها على الجميع ومواجهة تلك السياسة يتطلب اتخاذ مواقف جادة عملية في أكثر من دولة أكثر من شعب لأننا في نهاية الأمر أمة واحدة اذا اشتكى منها عضو تداعت بقية الأعضاء للمساندة والدعم والتضامن والتآزر.


وأشار إلى أن: هذا المسار العملي يمكن التحرر من الهيمنة الاستعمارية الغربية المستمرة حتى اليوم ويمكن الانتصار لـ غزة والانتصار لكل القضايا المحقة والعادلة في أمتنا الكبيرة والعظيمة.