أبريل 25, 2024 - 20:41
المقاومة الإسلامية تواصل عملياتها النوعية ضد مواقع الاحتلال

مستجدات - عرب جورنال 

واصلت المقاومة الإسلامية في لبنان عملياتها ضد مواقع ومستوطنات العدو الصهيوني، عند الحدود مع فلسطين المحتلة، ذلك دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‌‌‏والشريفة.

ورداً على ‏استهداف القرى الجنوبية الصامدة والمنازل المدنية وأخرها علما الشعب ‏شنت ‌‌‏المقاومة الإسلامية ‏اليوم الخميس هجوماً جوياً بمسيرة إنقضاضية على مقر عين مرغليوت للمدفعية وأصابت ‏هدفها.

وعند الساعة (17:15)، ‏استهدف ‌‌‌‏مجاهدو ‌‏المقاومة الإسلامية ثكنة ‏زبدين في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية ‏وأصابوها إصابة مباشرة.

وعند الساعة (15:20)، استهدف المجاهدون انتشارا لجنود العدو الإسرائيلي في محيط موقع الضهيرة بالأسلحة الصاروخية ‏وأصابوه إصابة ‏مباشرة.

هذا، وواصلت قوات الاحتلال الاسرائيلي اعتداءاتها على المناطق الجنوبية عند الحدود مع فلسطين المحتلة.

واستهدفت قوات الاحتلال حرج بلدة يارون بالقذائف الفوسفورية والقذائف الضوئية ما أدى إلى إشعال حريق، وكذلك منطقة جبل بلاط مقابل طربيخا وزرعيت بالقذائف الفوسفورية الحارقة.

وفيما كانت فرق الإطفاء تستعد للتوجه إلى منطقة اللبونة جنوبي الناقورة لإخماد الحرائق المندلعة منذ مساء أمس نتيجة القصف الصهيوني، قامت مدفعية العدو بإستهداف أطراف علما الشعب والناقورة بعدد من القذائف.

كما استهدفت قوات الاحتلال بالمدفعية، الاطراف الجنوبية لمدينة الخيام.

وشنت طائرات الاحتلال غارات جوية استهدفت اطراف بلدتي حلتا وكفرشوبا، وأطراف بلدة علما الشعب.