فبراير 29, 2024 - 18:15
السيد الحوثي يتوعد القوات الأمريكية والبريطانية بمفاجأة كبيرة 


عرب جورنال / صنعاء - 
توعد قائد حركة انصار الله في اليمن السيد عبدالملك الحوثي قوات التحالف الأمريكي البريطاني بمفاجأة كبيرة ، مؤكدا استمرار عملياتهم العسكرية ضد السفن المتجهة الى موانئ كيان الاحتلال حتى وقف العدوان على غزة وفك الحصار 
وقال السيد الحوثي في كلمة متلفزة حول تطورات الأوضاع " عملياتنا ستستمر بفعالية أكبر في البحر الأحمر وبتطوير ولدينا مفاجأة كبيرة لا يتوقعها الأعداء وسنبدأها بالفعل " 
 وأوضح قائد الأنصار ان القوات اليمنية استهدفت 54 سفينة وانه من النادر جدا ان تمر سفينة متجهة الى موانئ الكيان الإسرائيلي عبر باب المندب .
وأضاف ان القوت اليمنية اطلقت 384 صاروخاً وطائرة مسيرة على السفن المتجهة إلى كيان الاحتلال في البحر الأحمر , مشيرا الى ان الأمريكيين باتوا يعترفون بفشلهم في تحقيق أهداف عدوانهم على اليمن و مندهشون من القوة العسكرية .
وجدد السيد الحوثي التأكيد على عدم تأثير الاعتداءات الأمريكية والبريطانية على اليمن ، وقال " الاعتداءات الأميركية والبريطانية لم تؤثر بأي شكل على قدراتنا العسكرية وعلى العكس مسار التصعيد والتطوير مستمر "
ولفت الى ان عسكرة البحر الأحمر من قبل القوات الامريكية والبريطانية هي ما تؤثر على الملاحة .
وتابع " ما يضمن أمن ملاحة أي دولة من عدم الاستهداف من جانبنا هو عدم التوجه إلى كيان الاحتلال وعدم المشاركة في العدوان "  .
واتهم السيد الحوثي الولايات المتحدة بعرقلة الحل في غزة بالقول " الأميركي قدم دعماً هائلاً للعدو في حرب الإبادة وهو الذي يمنع التوصل إلى وقف إطلاق النار رغم المطالبة العالمية الواسعة " .
وتوقع الحوثي بنهاية الاحتلال على فلسطين المحتلة قال "  لا بقاء للصهاينة في السيطرة على فلسطين ومآلهم الحتمي مهما قتلوا أجرموا ودمروا هو الزوال والهزيمة والفشل والخيبة " .
 وأضاف "  صمود غزة وتماسك أهلها من بشائر النصر الموعود في مقابل تدهور معنويات جنود الاحتلال والنزوح والهجرة من فلسطين المحتلة " 
وتابع " المجاهدون في قطاع غزة يواصلون القتال ببسالة ويتصدون للعدو في كل المحاور ، و وزير الدفاع الإسرائيلي اعترف بفداحة خسائرهم والثمن الباهظ الذي يدفعونه في حرب غزة " .