فبراير 16, 2024 - 18:51
اليمن .. مسيرات مليونية تؤكد الاستعداد للتصعيد الأمريكي البريطاني 


عرب جورنال / صنعاء -  
شهدت العاصمة صنعاء و عشرات الميادين في المحافظات والمدن اليمنية ، اليوم الجمعة ، مسيرات مليونية حاشدة نصرة للشعب الفلسطيني .
التظاهرات التي عمت المدن اليمنية جاءت بعد ساعات من سريان القرار الأمريكي بتصنيف حركة انصار الله في قائمة الإرهاب .
وأقيمت في ميدان السبعين أكبر ميادين العاصمة اليمنية صنعاء مسيرة مليونية , كما عمت  المسيرات المدن اليمنية الأخرى تحت شعار "ساحاتنا جهاد.. ثابتون مع غزة حتى النصر".
بيان المسيرات أكد الاستمرار في المظاهرات والمسيرات والأنشطة والفعاليات الرسمية والشعبية، الداعمة لفلسطين دون كلل أو ملل , وأكدت الجهوزية العالية لمواجهة التصعيد الأمريكي والإسرائيلي والبريطاني، على كل المستويات السياسية والعسكرية .
وبارك  البيان العمليات النوعية للمقاومة في فلسطين، وي لبنان والعراق, مؤكدا دعم عمليات القوات اليمنية ضد السفن الإسرائيلية والأمريكية والبريطانية، مباركا نجاح تلك العمليات وفشل العدو في مواجهتها.
ودعا الشعوب العربية والإسلامية وكل أحرار العالم لأن يكون لهم موقف واضح وتحرك جاد للوقوف في وجه المؤامرة التي يسعى العدو الصهيوني وبدعم وإسناد أمريكي وغربي لاقتحام مدينة رفح التي تحوي معظم سكان غزة المهجرين.
وأشاد البيان بمواقف الدول الرافضة للمشاركة في العدوان على الشعب اليمني وإسناد العدو الصهيوني وخصوصا الدول المطلة على البحر الأحمر رغم الضغوط الأمريكية عليها، وكذلك الدول التي لها صوت واضح ومعلن من العدوان على غزة وعلى الشعب اليمني.
كما دعا الشعوب العربية والإسلامية وكل أحرار العالم إلى مواصلة العمل الفعال والمتنوع في مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لهم لما لهذا السلاح الفعال .