يناير 10, 2024 - 19:44
آخر التطورات من غزّة.. هزائم متواصلة للعدو

طوفان الأقصى - عرب جورنال

نشر الإعلام العسكري التابع لكتائب القسام، مشاهد جديدة لاستهداف آليات الجيش الإسرائيلي المتوغلة في مدينة غزة وأماكن تمركز قوات الاحتلال الراجلة بالقذائف والصواريخ.

وكانت القسام قد بثت في وقت سابق اليوم مشاهد من المعارك مع قوات الاحتلال الإسرائيلية تظهر جانباً من الاشتباكات مع قوات الاحتلال ومهاجمة دبابات ومدرعات بقذائف الياسين في محاور القتال بمدينة غزة.

وكان المتحدث العسكري باسم كتائب القسام، أبو عبيدة، قد أعلن يوم أمس الثلاثاء، إسقاط طائرة استطلاع من طراز "هيرمز 900" والاستيلاء على طائرة "Skylark" وطائرتي "درون" إسرائيلية.

وأضاف أبو عبيدة في بيان، أن مجاهدي القسام تمكنوا خلال الأسبوع الماضي من تدمير 42 آلية عسكرية كليًا أو جزئيًا، مؤكدين إجهازهم على 22 جنديًا صهيونيًا من نقطة الصفر إضافة إلى إيقاع العشرات بين قتيل وجريح في 52 مهمة عسكرية مختلفة تم خلالها استهداف القوات الصهيونية المتوغلة بالقذائف والعبوات المضادة للتحصينات والأفراد والأسلحة الرشاشة وأسلحة القنص.

يُشار إلى أن الاحتلال تلقى ضربة قاسية، خلال الساعات الـ 24 الماضية، بعد عدد من العمليات التي لقي فيها 11 جنديا حفتهم، من أبرزها انفجار شاحنة محملة بالذخيرة، ما تسبب في مقتل 4 جنود، فضلا عن تفجير مفخخ في مخيم البريج، ما أدى إلى قتلى بين الضباط والجنود.