يناير 8, 2024 - 16:23
المقاومة اللبنانية تقصف مواقع إسرائيلية 


أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان- حزب الله، اليوم الإثنين، عن استهداف مواقع عسكرية إسرائيلية قبالة الحدود.. محققة إصابات مباشرة.
وقال حزب الله في بيانين منفصلين: إن عناصره استهدفوا موقع حدب ‏البستان قبالة بلدة ضهيرة اللبنانية، وموقع رويسات العلم في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة الصهيونيين بالأسلحة المناسبة، وحققوا فيهما إصابات مباشرة.
وكانت الوكالة الوطنية اللبنانية للإعلام الرسمية قد أفادت في وقت سابق اليوم، بـ"تعرّض مناطق متفرقة جنوب لبنان لقصف صهيوني بقنابل فوسفورية".
وأشارت الوكالة في عدة أخبار متتالية إلى "تعرّض تلة العويضة بين بلدتي عديسة وكفركلا (جنوب) لقصف صهيوني بالقنابل الفوسفورية".
وأوضحت أن القصف الصهيوني "استهدف مؤسسة تجارية على طريق العديسة، وأدى إلى اندلاع النيران فيها إضافة، إلى تعرض مزرعة مواشي في أطراف الوزاني لقصف مدفعي إسرائيلي".
ولفتت إلى أن الطيران الحربي الصهيوني "يحلّق على علوّ منخفض فوق قرى القطاعين الغربي والأوسط ويترافق مع تحليق للطيران الاستطلاعي".
وذكرت الوكالة أن "المقاتلات الحربية الصهيونية شنت صباح اليوم عدوانا جويّا نفذت خلاله سلسلة غارات عنيفة على (منطقة) خلة وردة عند أطراف بلدة عيتا الشعب، الحدودية، كما ألقت عددا من الصواريخ من نوع جو- أرض، أحدث انفجارها دويا تردد صداه في معظم مناطق الجنوب".