نوفمبر 20, 2023 - 20:55
أبو عبيدة: دمرنا  60 آلية عسكرية صهيونية منها 10 ناقلات جند

غزّة - عرب جورنال 

أعلنت كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة حماس، في بيان رسمي منذ لحظات، عن تدمير 60 آلية عسكرية صهيونية منها 10 ناقلات جند.

وقال ناطق كتائب القسام "أبو عبيدة" إن "مجاهدينا تمكنوا من استهداف 60 آلية عسكرية صهيونية خلال الأيام الثلاثة الأخيرة منها 10 ناقلات جند" مؤكّداً "لا يزال مجاهدونا حتى الساعة يخضون اشتباكات ضارية في محاور تقدم الاحتلال".

وأضاف أبو عبيده "استهدف مجاهدونا قوة راجلة بعبوات مضادة للأفراد يوم السبت وأوقعوا فيها إصابات محققة وسمعوا صراخ العدو واستغاثاته".

وأوضح في بيانه الرسمي اليومي "معظم الاستهدافات بقذائف الياسين وعبوات العمل الفدائي والشواظ والتاندم 85 في الشيخ رضوان وبيت لاهيا والزيتون والتوام، ونفذنا عدداً من العمليات النوعية التي أوقعت قتلى بشكل مباشر".

وستطرد أبو عبيده "كمنت قوة القسام لانتظار قوة النجدة واشتبكوا معها وأوقعوا عدداً كبيراً لا يقل عن 7 قتلى، وعادوا المجاهدون لقواعدهم بسلا".

وأكّد أن "قوة من نخبة القسام مؤلفة من 25 مجاهداً تمكنت من بالهجوم على تحصينات العدو في مشفى الرنتيسي و قتلوا 4 جنود و استشهد مجاهد واحد فقط من كتائب القسام خلال الإغارة في مشفى الرنتيسي و محيطه و عاد ال 24 لقواعدهم بسلام".

كتائب الشهيد عز الدين القسام, [20/11/2023 08:39 م]
أبو عبيدة: هدف الاحتلال في هذه الحرب هو التدمير وقتل المدنيين، والحالة الهستيرية التي يتعامل بها العدو في جرائمه مؤشر على عدم اقتناعه بالنصر

 ووعد "لن نركع إلا لله" مؤكّداً أن "محرقة العدو ضد الشعب بداية نهايته بإذن الله" ومرجحاً "أن العدو قصف قوات له على الأرض، ظنا منه أنه تم أسر عدد من جنوده". 

وختم ناطق سرايا القدس بالتأكيد على أن "هناك المئات من المجاهدين ينتظرون بفارغ الصبر دورهم الجهادي".